المشهد الاول
حادث الشرقيه الشهير وهو ذلك الحادث التى تم قتل وتشويه
شخصين بابشع الوسائل حتى تم سحله ثم قتله ثم احراقه ثم تقطيع
جسده قطعه قطعه حتى تم تعليق
اشلائه على عمود كهرباء
( المشهد ده اغمى علياآ لما شوفته :d)
================
المشهد الثانى
حادث الجيزه الشهير ايضا هو ذلك الحادث الذى تم ذبح
جماعه من الشيعه بعد صلاه الجمعه
!! سحلهم ثم قتلهم ثم
تدمير منازلهم وترويع ما فيها من
اطفال ونساء .....
========================
المشهد الثالث
حادث كرداسه هو اقتحام جماعه من
المدنيين لقسم شرطه
وايضا تم السحل ثم القتل ثم التمثيل بالجثث بابشع الطرق
=============
عندما يذكر اسم الماركيز دى صاد
ذلك الاديب الفيلسوف
يتبعه نبره هامسه
خجله لما كانت سيرته ولما سجله
التاريخ
اهم علم من اعلام الشذوذ
والالحاد والتمرد والتعذيب والقسوه
وهو من الكتاب التى احرقت كتبه وهو مازال على قيد
الحياه
وقضى اغلب عمره فى السجن وقضى
سنوات عمره الاخيره
فى مستشفى الامراض العقليه !! فأذا حصلت على احد كتاباته
فلابد ان تستتر فكل كتبه محظوره !!
حتى الكتاب الوحيد الذى تم تاليفه
عنه تم حظره ووضعه فى متحف لندن لمجرد
انها متواجده فقط للعلم
فليست هى للقراءه فاذا اردت ان
تقرأها لابد الحصول على اذن خاص
من كبير الاساقفه ...!
اذن ماهى الصاديه !!
الصاديه كما هو واضح مشتقه من
اسمه وهى تعنى لذه التعذيب
او تعنى ذلك الرجل او المرأه التى
تجد لذه فى التعذيب ..
ذلك الشخص الذى امتدت شهرته بشذوذه فهو يعترف بذلك فى كل كتبه
فما هو الشذوذ عنده ؟
معناه اشباع كل الرغبات الحسيه دون تفرقه ودون ضابط ودون تقيد
باى مبادىء او اى دين
ويعتبر الماركيز اول من اطلق مبادى السرياليزم (مذهب فوق
الواقعى )
والجدير بالذكر جعل من إلحاده دينا وتمرده على المبادىء وكل خلق
مبدآ وهو رمز من رموز الشذوذ
الجنسى حيث كتب اول كتاب فى هذآ
المجال .....
فدخل الماركيز التاريخ من اوسع ابواب الفضائح .. فعرف عنه احتجازه
للنساء وتعذيبهم بالسياط فدخل السجن مرارآ لذلك
( ايه علاقه ده بالمشاهد اللى فوق ثم ده بنى ادم عشان تجبيبه
نضيع
وقتنا ونقرآآ موضوع زى ده .... ده
اللى بتقولوه ... حاضر هوضح
العلاقه وكمان ليه بجيب سيره بنى
ادم زى ده :d)
الماركيز دى صاد رغم انه علم ورمز كل قبح
اصبح رمز التعذيب
فهو كان يعذب نفسه وايضا يعذب غيره
فانه يتلذذ بعذاب الاخر .....
ايها الساده القرآء الحضرات
الموقريين
خلال تلك المشاهد الثلاثه اعلى التوبك شيئا لم اذكره كان اكثر
وقعا من بشاعه الحادث نفسه ... ان
كل هذه المشاهد شيئآآ
مشتركا اتدرون ماهو لا ليس العنف فقط
؟؟ ولكن يلف المشهد
لفيف كبير وغفير من المشاهدين نعم
المشاهدين فقط
والاقبح انهم يقفون يضحكون
ويلتقطون الصور والفيديوهات
اليسوا هؤلاء صاديون ؟؟
ذكرنى المشهد بالرومان قديما حيث
كانوا يطلقون الوحوش
على انسان ويجلسون يستمعون
لاهاته ونزعاته وايضا يصفقون
اليسوا هؤلاء صاديون ؟؟
فى معتقلات جونتانمو ومعسكرات الاعتقال فى المانيا واليابان
كانوا يطلقون الكلاب على المساجين
وينزعوا اظافرهم وعيونهم
اليسوا هؤلاء صاديون ؟
عند الاسبان عند اطلاق الثيران للمصارعه ويلتف الاف المشجعين
يهللون ويبتهجون فى رؤيه الدم سواء
الثور او الانسان اليسوا
هؤلاء صاديون ؟
فى الافلام العاديه يا حضرات كم
تاخذنا الحماسه فى مشاهده البطل
يوسع خصمه اللكمات والضربات ونحن
على الجانب الاخر
متحمسين فى سعاده السنا بذلك صاديون ؟؟
عفوا ياحضرات فان الماركيز افعاله
تتضاءل بوجود تلك الافعال
فاذا عاش فى عصرنا لوجد نفسه عاديا
او قد كان احد الدبلوماسيين
الذين يجلسون على مقاعد فاخره ....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق